منوعات واخبار

أماكن تستحق الزيارة في شهر العسل بدون فيزا

أماكن تستحق الزيارة في شهر العسل بدون فيزا ,تعتبر التأشيرة من أكبر العقبات التي تقابل الأزواج خاصة في ” شهر العسل ” , وحتى إذا تمكنوا من الحصول عليها، تبقى إجراءاتها دائما طويلة ومرهقة من روتين موظفين في كل بلد .

لذا قررنا تحديد أفضل 5 أماكن يمكنك السفر إليها بدون فيزا والاستمتاع بها  بدون تأشيرة وبدون سابق إعداد وبتكاليف تترواح ما بين 5 – 10 آلاف جنيه مصري.

 

1 – الأردن

يعد البحر الميت مقصد للسياحة العلاجية في العالم بالاضافة للمناظر الخلابه داخل الأردن، والمنسف من اشهر الاطباق في الاردن بالاضافة الي حفلات “اندرجراوند”، جميعها أسباب كافية لزيارة الأردن، ولا تحتاج إلى فيزا إذا لم تتعد إقامتك مدة الـ 30 يوما.  تكلفة السفر: تذاكر (القاهرة – عمان) متوسط سعرها ما بين 2500 – 3000 جنيه مصري في الأوقات غير المزدحمة من الموسم.

 

2- لبنان

حيث أكل الفتوش، والسمبوسة، وهنا تحتاج فقط عند وصولك للمطار صورة من الباسبورالخاص بك وتذكرة طيران ذهاب وعودة و17 دولارا رسوم الفيزا التي تحصل عليها مباشر من مطار بيروت، لكن من متطلبات الفيزا من مطار بيروت أن يكون معك 2000 دولار “كاش” بس بتظهرهم لمسئولي استخراج التأشيرة.

 

3 – إيران

 

قلب فارس القديمة، المدينة الأسطورية المنسية شيراز , قررت إيران منذ عامين إلغاء “الفيزا” للمصريين وتسمح لك الآن بمدة 20 يوما بدون تأشيرة.

 

4- المالديف

من أجمل واشهر الأماكن لقضاء شهر العسل ويزورها أكثر من 800 ألف سائح كل عام، مشهورة بالرياضيات المائية ومنتجعات الاسترخاء، وبالرغم من أسعارها الغالية يمكنك الإقامة بها بتكاليف قليلة، حيث سمحت من عدة سنوات بإقامة “Hostels” بها؛ مما ساعد في تقليل تكلفة السفر.

5- كينيا

شاهد أكبر تشكلية طيور تبلغ عددها 342 طيرا في جزيرة “بارينجو”، فضلا عن تسلق الجبال والأهم أنها لا تحتاج لفيزا مسبقة للمصريين، كل ما تحتاجه عند وصولك للمطار صورة من جواز سفرك وتذكرة طيران للحصول على “الفيزا”.

AminaToday

AminaToday

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *