منوعات واخبار

الفنانة بسمة ياسر في حوار خاص لـ ” أمينة توداي “

في حوار خاص أجريناه مع الفنانة الجميلة ” بسمة ياسر ” عن مشوارها الفني بعد نجاح في دورها بمسلسل حارة اليهود .

بسمة ياسر فنانة مصرية حاصلة علي ليسانس آداب فلسفة بجامعة القاهرة , أنارت عالم الفن بإبداعاتها من المسرح وعلي الشاشة الصغيرة , من أبرز أعمالها ” مسلسل زي الورد – دور فاطمة في مسلسل حارة اليهود ” ويعد دورها في مسلسل حارة اليهود من أنجح الأدوار التي قدمت في المسلسل نظراً لواقعيتها في التعبير عن الشخصية وملامحها الرقيقة الطبيعية التي جذبت الجمهور .

تحكي لنا بسمة ياسر بدايتها في عالم التمثيل , قائلة ” شعرت بحبي للتمثيل في الخامسة من عمري وأشارت أن البداية كانت من الإعلانات يليها أفلام قصيرة ثم المسرح , مؤكدة أن عشقها للمسرح دفعها للمشاركة أثناء دراستها الجامعية وتم تكريمها كأفضل ممثلة آنذاك وانطلقت موهبتها للمسرح والتليفزيون بعد ذلك .

  •  قدوتها في عالم الفن والتمثيل !

قالت بسمة ياسر أنه لا يوجد قدوة لها بالتمثيل أو بمعني أوضح هي لا تعترف بهذا الأمر لأن التمثيل موهبة ولا يوجد بها صواب وخطأ والطرق تختلف والجمهور يحكم ويفضل أي ممن يريدهم هي تحترم الجميع وتقدرهم وتسير في طريقها وتفضل أن تصبح كياناً مستقل وتميل للتمثيل الذي يتبع المدرسة الواقعية المتزنة .

  • وعن دور العائلة في حياتها !

أشارت أن العائلة كل حياتها وتمثل الركن الأكبر والأهم فيها وهي تنتمي لكل ما يخص عائلتها بداية من الأسرة الكبيرة متمثلة في الأب والأم مروراً بإبنتها وزوجها .

  • عن آخر الأعمال الفنية !

تستعد الفنانة للمشاركة في دور مختلف عن أدوارها المعتادة التي ظهرت بها في الفترة السابقة لتشارك بدور صعيدية في مسلسل ” أفراح إبليس ” الجزء الثانِ بطولة الفنان جمال سليمان والفنانة صابرين و الفنانة مني فضالي والفنان محمود عبد المُغني وميدو عادل والقدير محمود الجندي والفنانة عفاف رشاد .

الوسوم

AminaToday

AminaToday

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *